Image

دائرة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية

يتولى مكتب الساعد تنفيذ المهام الموكلة اليه من قبل السيد المساعد الاداري بحكم ارتباطه المباشر معه، وباعتباره الجهة التنفيذية والتوجيهية يتولى متابعة المخاطبات الرسمية بين مكتبه والجهات الرسمية وكذلك الاشراف المباشر على استقبال الضيوف والمراجعين ومقابلات السيد المساعد .

مهام مدير المكتب :

1. تنسيق المواعيد الخاصة بالسيد المساعد الاداري.

2. تنظيم عمل المكتب وترتيب بيئة العمل.

3. تنظيم دخول العمداء و مدراء الوحدات الإدارية والفنية الذين لديهم مداولات مع السيد المساعد .

4. متابعة الكتب المهمة المراد إجابتها فورا (المستعجلة) مع وحدات وأقسام الجامعة كافة والكليات التي يشير إليها هامش رئيس الجامعة.

5. التقييم السنوي لموظفي المكتب.

6. تبليغ السادة رؤساء الاقسام بمواعيد الاجتماعات وتوجيهات السيد المساعد ذات الأهمية والتي تتطلب السرعة بإجراء اللازم. 

7. تدقيق البريد الداخل والخارج من السيد المساعد.

الاقسام التابعة لمكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية

قسم الشؤون الادارية والمالية

نبذة عن القسم

قسم الموارد البشرية

قسم الرقابة والشؤون القانونية

نبذة عن القسم

قسم المتابعة الجامعية

نبذة عن القسم

شعبة البريد المركزي

قسم الاعمار والمشاريع

قسم النشاطات الطلابية