دائرة المساعد الاداري
يتولى مكتب الساعد تنفيذ المهام الموكلة اليه من قبل السيد المساعد الاداري بحكم ارتباطه المباشر معه، وباعتباره الجهة التنفيذية والتوجيهية يتولى متابعة المخاطبات الرسمية بين مكتبه والجهات الرسمية وكذلك الاشراف المباشر على استقبال الضيوف والمراجعين ومقابلات السيد المساعد .
مهام مدير مكتب السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية
- تنسيق المواعيد الخاصة بالسيد المساعد الإداري.
- تنظيم عمل المكتب وترتيب بيئة العمل.
- تنظيم دخول العمداء ومدراء الوحدات الإدارية والفنية الذين لديهم مداولات مع السيد المساعد.
- متابعة الكتب المهمة المراد إجابتها فوراً (المستعجلة) مع وحدات وأقسام الجامعة كافة والكليات التي يشير إليها هامش رئيس الجامعة.
- التقييم السنوي لموظفي المكتب.
- تبليغ السادة رؤساء الأقسام بمواعيد الاجتماعات وتوجيهات السيد المساعد ذات الأهمية والتي تتطلب السرعة بإجراء اللازم.
- تدقيق البريد الداخل والخارج من السيد المساعد.
