Menu

شاركت الدكتوره (لمياء نجاح سنودي) التدريسية بقسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة/ جامعة تكريت بالندوة العلمية الالكترونية التي اقيمت في كلية العمارة والهندسة المدنية في كازاخستان عبر الإنترنت، والتي حملت عنوان: التعليم عن بعد في تخصصات التدريس في تخصص الهندسة المدنية كجزء من المؤتمر العلمي والعملي الدولي (التعلم عن بعد: تحديات جديدة على مستوى عالمي " Scale ")، الذي أقيم في (ENU ) EURASIAN NATIONAL UNIVERSITY)
حيث قدم المشاركون في الندوة عبر المنصة الإلكترونية عروض شيقة وتبادل للخبرات العلمية القيمة، وشاركت الدكتور لمياء ببحث تحت عنوان (مزايا وعيوب التعليم الإلكتروني في العراق).

وقد افتتحت الندوة من قبل مدير المعهد الجيوتقني، دكتوراه في العلوم التقنية، أستاذ قسم (تصميم المباني والهياكل) A. Zh. جوسوببيكوف، عميد كلية العمارة والهندسة المدنية.

وشارك بالندوة أساتذة من الجامعات الرائدة في العالم، وهم: البروفيسور تاداتسوغو تاناكا (جامعة طوكيو، اليابان)، البروفيسور في إن كالياكين (جامعة ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية)، الدكتور مهدي كركوش (جامعة بغداد، العراق) وأساتذة آخرون من روسيا.

وتم تقديم عشرة عروض، كان أحدها (تحليلات الاستجابة الديناميكية للبلاستيك المطاطي وتشوهات السدود من نوع الردم) للبروفيسور تاداتسوجو تاناكا، وبعض الملاحظات المتعلقة بالتعليم الدولي عبر الإنترنت أثناء انتشار جائحة عالمي (البروفيسور ف.ن كاليكين)، و(د. لمياء نجاح سنودي)، حيث شارك الأساتذة خبراتهم في تطبيق التعليم عن بعد من خلال بلدانهم.

4 325ab

Go to top