Menu

بجهود حثيثة وتوجيهات مباشرة من الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل رئيس جامعة تكريت انجزت جميع تشكيلات الجامعة متطلبات أداء الامتحانات النهائية الكترونياً، تنفيذا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وقال : السيد رئيس الجامعة أن جامعة تكريت قد أكملت كافة الاستعدادات والمستلزمات اللاّزمة لأداء الامتحانات النهائية الكترونيا من خلال تدريب كوادر اللجان الامتحانية والتدريسيين في الاقسام العلمية على المنصات الالكترونية ومنها منصة Google Classroom وغيرها بغية اعتمادها في تنفيذ الاختبار الالكتروني وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة.
وأردفَ قائلا: ان مجالس الكليات واللجنة المركزية في حالة انعقاد دائم لمناقشة سبل تذليل العقبات واعداد الخطط الخاصة بتدريب الكادر واجراء الاختبارات التجريبية للوقوف على المشاكل التي قد تظهر اثناء اداء الاختبار وتوفير البدائل في معالجتها بشكل مباشر.
مُضيفاً ان الجامعة مستعدة لاجراء امتحانات الدراسات العليا والدراسات الاولية وعلى منصة التعليم الالكتروني Google Classroom والذي سبقه عقد حلقات نقاشية مع الطلبة لشرح متطلبات الاختبار الالكتروني والتعليمات المرتبطة به والعمل مستمر من اجل تنفيذ الاختبار الالكتروني وفق الجداول التوقيتات المعدة والمعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وفي السياق ذاته طمأن السيد رئيس الجامعة الطلبة بأن الجامعة سوف تعمل بكل امكاناتها وتشكيلاتها وكوادرها كافة من أجل مستقبل ابنائهم الطلبة وتفوقهم وإنهاء العام الدراسي بنجاح بما ينسجم مع الروح المهنية والاخلاص الدائم.

FB IMG 1591482091873 f51e1

Go to top