Menu

 برعاية الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل رئيس جامعة تكريت واشراف الاستاذ الدكتور بيرك فارس حسين عقدت كلية الحقوق وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر ندوة تخصصية بعنوان ( معايير جودة الاداء في المؤسسات العامة الاقسام العلمية في الميزان) عبر Free Conference Call) وبمشاركة نخبة من اساتذة وطلبة القانون في العراق .

هدفت الندوة الى الاطلاع على عملية التقييم السنوي وما تفرزه من نتائج سنوية ،وايضاح التطبيق العملي في هذا المجال من قبل الكلية والأقسام العملية وبيان المنجز المتحقق منها ،ومعرفة خطوات عملية التقييم ألموسسي ومتطلباتها .

كما هدفت الندوة على الاطلاع ومتابعة خطه التحسين والتطوير السنوي لعملية التقييم ومدى المنجز منها ومعرفة الترتيب السنوي للكلية لسنة التقييم .

واستهدفت الندوة أساتذة الجامعات العراقية وحملة الشهادات العليا في المؤسسات الحكومية والمتخصصون بالجودة والتقييم الاكاديمي .

من خلال محاور الندوة تبين اهم ما تشكله عملية التقييم السنوي من اهمية للأقسام العلمية وما تحققه من اهداف واهم الاشكاليات التي تعترض عملية التقييم اضافة الى بيان اهم ايجابياته والخروج بمجموعة من المقترحات العملية لتلافي السلبية في عملية التقييم وشارك في محاور الندوة كل من ا م د ظافر مدحي فيصل و ا م د عمار عيسى كريم و ا م د أوفى حسين محمد و ا م د علياء غازي موسى.

98185272 1898413116960541 4883252295132774400 n a510e

Go to top