Menu

عقدت مديرية الاقسام الداخلية في جامعة تكريت (شعبة الارشاد التربوي والنفسي) وبالتعاون مع منظمة الصليب الاحمر في صلاح الدين ندوة عن الاسعافات الاولية.

وبينت المحاضرات أهمية الاسعافات الاولية لحياة المصاب وتناولت حالات الحروق والاحتقان والتسمم وهي الحالات التي غالباً ما يتعرض لها الطلبة في الاقسام الداخلية.

وخرجت الندوة بتوصيات تؤكد على سرعة اجراء الاسعافات الاولية واستدعاء سيارة الاسعاف لنقل المصاب الى المستشفى وضرورة توفير مستلزمات الصيدلة المنزلية ومطافئ الحريق وعدة السلامة.

هذا وحضر الندوة عدد كبير من طلبة الاقسام الداخلية.

iew0oieqiw

 

iuwsi

Go to top